زراعة الحاجب الطبيعية والمهنية
نوشته شده توسط : علی

ربما لاحظت أننا ننظر مؤخرًا إلى كل موقع ومجلة ، ونماذج ، ومشاهير لديهم حواجب كثيفة وسميكة. يبدو أن الحواجب الرفيعة المطولة ، التي كانت شائعة في الماضي غير البعيد ، أصبحت قديمة ، والحواجب السميكة السميكة أكثر شعبية. العديد من المتقدمين لزراعة الحواجب هم أولئك الذين لديهم حواجب رقيقة بشكل طبيعي ، أو بمرور الوقت تصبح حواجبهم أرق وأرق بسبب إزالة الحاجب المفرط أو الشيخوخة.

زراعه الشعر فی ايران

إن اهتمام الجمهور بالحاجبين الكثيرين والتقدم التقني والعلمي في مجال زراعة الشعر ، وكذلك نتائجه غير العادية ، يتضافر يومًا بعد يوم. كن اكثر. في هذه المقالة ، نريد فحص كل ما تحتاج إلى معرفته حول زراعة الحاجب. من المعلومات الأساسية إلى المرشح المناسب ، طريقة زرع الحاجب ، وإجراءاته ومضاعفاته.

اتصل بنا للحصول على موعد لزرع الحاجب ، تواصل مع أفضل فريق متخصص في زراعة الحاجب في عيادة البيت الأبيض على الرقم 02154503 أو 021-88870480.

ما هو زرع الحاجب؟
زرع الحاجب هو طريقة علاج يتم فيها نقل جزء من الشعر من الرأس إلى منطقة الحاجب. في الواقع ، يستخدم زرع الحاجب نفس التقنيات والمعرفة بشأن زراعة الشعر وهي مجموعة فرعية من طريقة العلاج هذه. في زراعة الحاجب ، لا يتم نقل الشعر فقط ؛ بدلاً من ذلك ، يتم تطعيم الأعضاء الصغيرة جدًا المسؤولة عن صنع الشعر إلى منطقة الحاجب. تسمى هذه الأعضاء بصيلات ، لذا ستستمر خيوط الشعر المزروعة في النمو لبقية حياتهم ، ومثل الحاجبين الطبيعيين ، ستحتاج إلى تقليمها وتشذيبها.

ما هو زرع الحاجب الطبيعي؟

لماذا يزرع الحاجب؟
حاجبنا هو أحد أهم عناصر جمال وجهنا وله تأثير كبير على مظهرنا. حاجب الشخص أكثر أهمية من شعره من حيث الجمال ، وهناك عدة أسباب لذلك. الأول هو أن الحاجبين في منطقة أكثر أهمية ومركزية من الوجه من الشعر على الرأس. ثانيًا ، مهمة الحواجب هي إنشاء إطار للعيون ، وهي أهم جزء من الوجه في الجمال الجسدي. النقطة الأخيرة هي أن ترقق وفقدان شعر الحاجب ، على عكس شعر فروة الرأس ، ليس عملية طبيعية ، وبالتالي ليس من الناحية الجمالية من وجهة نظر الذات والآخرين.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 91
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 10 خرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: